دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-02

عِش أجواء الانتخابات الأمريكيّة وأنت تتناول طبقهم الشهير

 إذا كنت ممن يهتمون بالسياسة وتنتظر مثلي بفارغ الصبر نتائج الانتخابات الأمريكية التي تصدر عادة في وقت متأخر من الليل، فلا بد أنك ستجوع خلال فترة الانتظار.

ولذلك فإن أفضل طبق يمكنك تناوله لتندمج أكثر في الأجواء الأمريكية هو تناول طبق تيكساس فرايز الذي يعد واحداً من أشهر المأكولات الأمريكية وأكثرها شيوعاً على وجبات العشاء.

أمّا إذا كنت غير مهتم أصلاً بموضوع الانتخابات، فتناول وجبة مكونة من البطاطا المقلية المقرمشة والمغطاة بنوعين من الجبن الذائب ومحملة باللحم ومزينة بالمخلل، ستكون فكرة مثيرة بحد ذاتها.

طريقة تحضير تيكساس فرايز

الخطوة الأولى: نبدأ بتقشير البطاطا وتقطيعها حسب الرغبة، ومن ثمّ نضع القليل من زيت القلي في المقلاة ونضيف البطاطا وندعها حتى تصبح مقرمشة.

الخطوة الثانية: في مقلاة أخرى نضع القليل من زيت القلي ونضيف البصلة المفرومة على نار متوسطة حتى تأخذ اللون الأحمر قليلاً، ثم نضيف اللحمة والبهارات والزعتر الأخضر والبابريكا والملح.

الخطوة الثالثة: عندما يبدأ اللحم بالنضوج نضيف الطماطم المفرومة فوقه ونتركه على نار هادئة حتى ينضج بشكل جيد.

الخطوة الرابعة: في وعاء عميق نذيب القليل من الزبدة ونضيف فوقها الطحين ونحركهما بشكل جيد حتى نرى أنّ الخليط بدأ يفور ثم نضيف الحليب.

الخطوة الخامسة: عندما يصبح الحليب سميكاً نضيف جبنة الموزاريلا والشيدر على نار هادئة مع مكعب ماجي- حسب الرغبة- حتى تذوب الجبنة.

الخطوة السادسة: نحضر طبق تقديم كبيراً ونبدأ بترتيب طبقات التيكساس فرايز على الشكل التالي:

الطبقة الأولى: بطاطا مقلية.

الطبقة الثانية: اللحم وصوص الطماطم.

الطبقة الثالثة: الجبنة.

الطبقة الرابعة: مخلل الخيار.

والآن أصبح ألذ طبق بطاطس باللحم جاهزاً لتناوله.
(عربي بوست)

عدد المشاهدات : ( 2899 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .